افلام و مسلسلات و جرائد و اغاني و فيديو كليبات و الجديد....
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
راديو rotana-fm
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin - 165
 
khansa - 121
 
feelgood - 28
 
saka - 26
 
الجوهرة-ميسي - 14
 
oumaouma - 9
 
smart girl - 4
 
Der Tunisiano - 3
 
azertyuiop^$ - 3
 
simo - 3
 
المواضيع الأخيرة
» الاحسان
الأربعاء ديسمبر 17, 2008 7:40 pm من طرف azertyuiop^$

» تعريف الرسالات السموية
الأربعاء ديسمبر 17, 2008 7:31 pm من طرف azertyuiop^$

» ابراهيم و اسماعيل عليهما السلام
الأربعاء ديسمبر 17, 2008 7:14 pm من طرف azertyuiop^$

» من عجائب العطاس
الجمعة نوفمبر 28, 2008 8:09 pm من طرف khansa

» صبره صلى الله عليه وسلم
الجمعة نوفمبر 28, 2008 8:02 pm من طرف khansa

» اغرب واجمل الزهور في العالم
الجمعة نوفمبر 28, 2008 7:43 pm من طرف khansa

» les video de ghassane (comedia 2008)mooot d da7k
السبت نوفمبر 15, 2008 11:57 am من طرف Admin

» les suite (mathématique s1) le cours international
الأحد أكتوبر 05, 2008 8:58 pm من طرف Admin

» l'ensemble "structur algebrique"(mathématque s1) pour toutes les branche
الأحد أكتوبر 05, 2008 8:51 pm من طرف Admin

» suites numériques
الجمعة أكتوبر 03, 2008 2:55 pm من طرف Admin


شاطر | 
 

 (((تصريحات الممتلة المتألقة مي عز الدين)))(لكل سؤال جواب)^^

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير
مدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 165
العمر : 28
الموقع : http://arabe4ever.1fr1.net
المزاج : نشيط
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: (((تصريحات الممتلة المتألقة مي عز الدين)))(لكل سؤال جواب)^^   الثلاثاء فبراير 26, 2008 2:39 am

اقتباس :
تتألق النجمة الشابة مي عز الدين في فيلمها الجديد «شيكامارا» والذي تجسد من خلاله شخصيتين مختلفتين الأولى لفتاة أرستقراطية تعيش حياة مرفهة جدا والأخرى لسيدة شعبية تعمل سائقة ميكروباص وتعانى مع زوجها العاطل وأولادها الأشقياء وعندما تلتقي الاثنتان بالصدفة تتفقان على تبادل الأدوار وتأخذ كل منهما مكان الأخرى وتدور الأحداث في قالب كوميدى.

«شيكامارا» يشارك في بطولته ماجد الكدواني ولطفي لبيب وإدوارد ورجاء الجداوي وهو من تأليف سامح سر الختم ومحمد نبوي ود. وليد يوسف ومن إخراج أيمن مكرم.

ورغم أن الفيلم تجاوزت إيراداته المليون جنيه إلا أن هذا يعد ايرادا ضعيفا جدا قياسا بالإيرادات التي حققتها الأفلام الأخرى التي طرحت بجانب «شيكامارا».

وفي هذا الحوار تحكي لنا مي عز الدين عن سر تمسكها باسم «شيكامارا» كعنوان للفيلم وعن اتهامها بتقليد عبلة كامل، وعن اشاعات ارتباطها بالمطرب تامر حسني وخلافاتها مع المنتج محمد السبكي..

كانت البداية من خلال اختيارها اسم «شيكامارا».. وعن معنى هذا الاسم قالت: أعشق كل ما هو غريب ومختلف في أعمالي بدليل ما قدمته في فيلم «أيظن»، وأبحث دائما عن الشيء الذي يحدث صدمة لأنني على قناعة بأن النجاح لا يأتي إلا بمغامرة كبيرة لأن الشيء الطبيعي والمتوقع لم يعد يستهوي الناس لذلك صممت على اسم «شيكامارا» خاصة أننى مع المنتج أحمد سمير أتعامل على راحتي لكن ما أحب التأكيد عليه هو أن «شيكامارا» هو اسم هندي مثل أي اسم في اللغة العربية

_ هل كان فيلم «شيكامارا» يحتاج إلى جهد ثلاثة كتاب للسيناريو؟!

- الفكرة بدأت عندما قابلت مصطفى عمار وكان في ذهنه فكرة حكاها لي، ورأيت أن الفكرة جميلة لو طورناها.. واخذتها من مصطفى عمار وأصبحت قصة وسيناريو وحوار سامح سر الختم ومحمد نبوي ود. وليد يوسف الذين يعملون معا كفريق ولم أكن أنا سبب تجمعهم معا في فيلم واحد فقد سبق لهم التعامل معا في فيلم هاني رمزي الأخير «أسد و 4 قطط».

_ وماذا عن الشخصيتين اللتين تقدمينهما في الفيلم؟!

- أجسد دورين مختلفين في كل شيء فالأولى هي «شكرية» التي تعمل سائقة ميكروباص والفتاة الأخرى هي «جايدا» التي تعيش حياة مرفهة جدا وتسهر في الديسكوهات وتحب شخصا لا يشعر بها وهذه هي النقطة التي جعلتها تتفق مع «شكرية» على أن تعيش كل منهما حياة الأخرى عندما تلتقيان بالصدفة وبسبب اختلاف طبيعة الحياة الجديدة لكلتيهما فإن ذلك يولد العديد من المواقف الكوميدية التي لا استطيع أن أحكيها لأن السينما تحتاج إلى مشاهدة وليس إلى سماع حكاية الفيلم.. وأنا سعيدة جدا بلقائي بالمخرج أيمن مكرم في ثاني تجاربه للسينما بعد فيلم «خليك في حالك» لأحمد عيد والفيلم به أغنية هندية هي «شيكامارا» وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع توما وانا سعيدة بمجموعة الفنانين الذين شاركوني بطولة الفيلم وهم ماجد الكدواني وإدوارد ولطفي لبيب ورجاء الجداوي ومحمد شومان ومعتزة عبد الصبور وبدرية وياسمين جمال وحسن عبد الفتاح والوجه الجديد شريف صبحى وأرى ان كلاً منهم أدى دوره ببراعة وكان في مكانه تماماً

وتم اختيارهم عن طريق المخرج الذي لم يرشح أي أسماء أخرى غير الأسماء التي شاركت في الفيلم

«الإيراد»

_ لم يستطع الفيلم تحقيق الملايين مثل بقية الأفلام التي تنافست في الفترة الحالية؟!

- لا أنكر اهمية الإيرادات لكن لي وجهة نظر في حساباتها، فالمنتج عندما يحسبها يكون بمنطق المكسب والخسارة إنما أنا احسبها بمنطق حب الناس للفيلم وهل وصل الفيلم إليهم أم لا لأنه لا يوجد فيلم حقيقي سيحقق ملايين الإيرادات إلا لو كان واضحا جدا أنه أعجب الناس والقاعدة أن الجمهور يدخل الفيلم في أول يومين على سمعة الممثل ولأنهم يحبونه ويرونه نجما ناجحا وشاطرا وبعد أول يومين يكون دخول الفيلم على جودته، ودخوله قلوب الجماهير والحمد لله فيلمي حقق إيرادات طيبة حتى الآن ومازال يلقى إقبالا كبيرا من الجمهور رغم نزول أفلام أخرى بعده.. ولا أنكر أن سيطرة الأكشن على كل الأفلام التي عرضت بجانب فيلمي كان لها دور في سحب الجمهور، وعموما أنا لا تقلقني المنافسة لأنها ستظل قائمة وحتمية، وفيلمي لن ينزل إلى دور العرض بمفرده و«شيكامارا» كان أمامه نجوم كبار ولهم جمهورهم وعموما أنا أشعر بالقلق من أي نجم أمامي وحتى لو كان وجها جديدا، وعموما القلق شيء طبيعي.

تقليد عبلة كامل

_هناك من رأى انك وقعت في فخ تقليد عبلة كامل في شخصية الفتاة الشعبية.. فما تعليقك؟

- عبلة كامل بالنسبة لي مثل أعلى وعيني عليها بشكل دائم، وعندما يسألونني عن النجمة التي أحب ان اصبح مثلها اقول عبلة كامل ويتعجبون من هذا الرد لأنهم يتوقعون ان اذكر اسم نجمة رومانسية.. لكنني أرى ان عبلة كامل استطاعت ان تكسب ما لا يستطيع نجوم آخرون ان يكسبوه ألا وهو الحب من جميع طبقات المجتمع لأننا عادة ما نجد نجما محبوسا في الطبقة الارستقراطية وآخر في الطبقة الشعبية لكن الاجماع على نجم واحد أمر صعب ولا يمتلكه معظم النجوم لكن من الممكن ان نجده مع بعضهم مثل محمد فؤاد ومحمد سعد وكريم عبدالعزيز.. كما ان عبلة ممثلة كوميدية قديرة.. خاصة انها تظهر دائما دون مكياج.. وأنا في حياتي الطبيعية لا أضع المكياج وكان نفسي أطبقه على الساحة الفنية، لكن هناك شخصيات تفرض على الممثل نوعا معينا من المكياج مثل شخصية الراقصة في فيلم «أيظن» التي تطلبت مكياجا صارخا.. أما عن جزئية اتهامي بتقليد عبلة كامل فرغم اعجابي الشديد بها فإنني عندما أدخل لتصوير عمل أفصل بين حالة الاعجاب الموجودة عندي تجاه أي نجمة قدمت ذلك الدور قبل بل أحرص على عدم مشاهدتها في هذا الدور حتى لا اقع في فخ التقليد خاصة انني أعمل باحساسي وأجمل شيء أخذته من عبلة كامل انها ممثلة فطرية تقع في غرام شخصياتها وتعيش فيها ومعها.


عدل سابقا من قبل Admin في الثلاثاء مارس 04, 2008 8:13 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arabe4ever.1fr1.net
Admin
مدير
مدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 165
العمر : 28
الموقع : http://arabe4ever.1fr1.net
المزاج : نشيط
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: (((تصريحات الممتلة المتألقة مي عز الدين)))(لكل سؤال جواب)^^   الثلاثاء فبراير 26, 2008 2:40 am

اقتباس :
استعراض هندي

_الاستعراض الهندي الذي تقدمينه من خلال الفيلم هل تطلب منك استعدادات خاصة؟

- بالتأكيد.. فقد تدربت على الرقص الهندي على أيدي متخصصين في ذلك وقد حرصت على شراء الملابس والاكسسورات من الهند ولم استعن بمصمم أزياء حتى أضفي مصداقية على الفيلم.. وقد تحملت نفقات شراء الملابس والاكسسورات رغم انها غالية جدا لكنني اسعى دائما للشيء الذي يخدم العمل.. فمثلا لو أمامي فستان يصلح للدور ويوجد آخر بتكلفة مضاعفة اختاره مادام انه يخدم المشهد، لأن هذا يعود في النهاية على العمل ككل.

بطولة مطلقة

_قدمت البطولة المطلقة في «أيظن» ثم في «شيكامارا» فهل هذا الأمر سيكون عائقا أمامك في العمل أمام النجوم الشباب؟

- أولا انا لا احب مصطلح «البطولة المطلقة» لكنني افضل كلمة «البطولة الجماعية».. وفيلم «ايظن» وفيلم «شيكامارا» ينتميان الى الافلام النسائية حيث يكون دور البطلة محوريا وتدور حوله الاحداث لكنني لست معقدة مثل بعض الممثلات اللاتي يرددن دائما انهن سنيدة للرجال. لكنني لن اتوقف عن العمل مع النجوم الشباب وليس هذا رجوعا كما يسميه البعض لانني قدمت «عمر وسلمى» بعد «ايظن» وسأعمل قريبا فيلما لست فيه البطلة لكن هذا لا يمنع ان احرص على الظهور بنفس المستوى الذي وصلت اليه دون ان يتم تصغيري.

السبكي

_ ما حقيقة خلافك مع المنتج محمد السبكي؟

- لا توجد اي خلافات بيني وبين السبكي وليس معنى انني عملت مع منتج غيره في فيلمي الجديد ان تكون بيننا خلافات لكنني اردت البحث عن منتج آخر وهو يتعامل مع فنانات غيري.. وليس بالضرورة ان اعمل معه باستمرار. فأنا والسبكي اصدقاء وتطورت تلك الصداقة الى صداقة عائلية وما تردد عن خلافي معه بسبب عقده مع هيفاء وهبي والأجر الذي حصلت عليه غير حقيقي.. فهيفاء لا علاقة لها بالتمثيل فالممثلة شيء وما تقدمه هي شيء آخر ولا توجد مقارنة بيني وبينها وعندما اقارن الأجر فأنا اقارن بيني وبين ممثلة اخرى زميلة.

_ تردد ان رغبتك في زيادة اجرك هي السبب الرئيسي وراء عدم تعاونك مع السبكي من جديد.. فما تعليقك؟

- انا بالفعل رفعت اجري بعد فيلم «ايظن» وهذا حقي.. فالموظف عندما يعمل عملا جيدا تتم ترقيته وطالما انني احقق ايرادات فمن حقي ان ارفع اجري ولو تراجعت فمن حق المنتجين ان يخفضوا اجري ايضا وانا لم ارفع اجري بصورة كبيرة أو مبالغ فيها كما اشيع ولم اطلب مليون جنيه كما تردد.. وعموما الارقام ليس لأحد دخل فيها.. وخلافاتي مع نجوم الوسط الفني التي اسمع عنها دائما لا تمت للحقيقة بصلة فأنا اسمعها دائما مثل جمهوري تماما وأكون وقتها في بيتي احضر لفيلمي الجديد وانا بطبيعتي لا اهتم بالاشاعات لأن العمر يمر بسرعة ولو تفرغت للرد على الاشاعات فلن أجد وقتا لكي اعمل واحقق طموحاتي.. فأنا ارى ان الفنان مثل القطار الذي يجب الا يعطله شيء لأنه لو توقف لن يصل الى المحطة التي يريدها.

فيلم «أيظن»

_ ما رأيك فيما يردده البعض ان دورك في فيلم «ايظن» قد اساء الى صورتك عند جمهورك؟

- بالعكس انا ارى ان الفيلم قد افادني وفتح لي ابواب الدخول الى مستوى المنتجين والاسواق بصورة أكبر حيث اعطى ثقة للمنتجين بشخصيتي وجعلهم يثقون بقدراتي وبأني أستطيع ان اقدم أصعب الادوار ودوري في الفيلم ساهم في زيادة جماهيريتي وانا مقتنعة به جدا وبالطبع هناك من لم يعجبه الدور لكن النسبة الاكبر من جمهوري كانت معي ومقتنعين بالفيلم والبعض الاخر لم يكن مقتنعاً لأنه تعود على أنني لا اقدم مثل هذا الدور وتعودوا ان يرونني في ادوار اخرى وانني لا انكر ان اغنية «أيظن» كانت بها جملة مبتذلة - تقصد «ابقى تعالى بالليل وانا اوريك الويل» وطلبت من السبكي ان يغيرها ولكنه رفض وانا لست من الممثلين الذين يرفضون عملا من اجل جملة غير لائقة، وقد وافقته الرأي وقمت بغنائها كما هي حيث وجدت انه من الصعب ان ارفض دورا بهذا الثراء وافقد هذه الفرصة وقررت ان اقبل الدور بكل ما فيه.

_ هل تعتقدين ان افيش فيلم «عمر وسلمى» كان به بعض الجرأة مما تسبب في خروج اشاعات ربطت بينك وبين تامر حسني؟

- انا لا ارى في أن الافيش كان جريئا او خارجا وانما كان يعتمد على الرومانسية لتوصيل حالة حب عالية جدا بين عمر وسلمى وفي الافلام الاجنبية هناك قبلات على الافيش لكنني لم اقدم ذلك وخروج اشاعات الارتباط هذه تعودت عليها مع كل الممثلين الذين تعاملت معهم مثلما حدث في فيلم «رحلة حب» مع محمد فؤاد رغم عدم وجود «حضن» على الافيش ومع ذلك تسربت اشاعة ان هناك علاقة بيني وبينه رغم انه كان متزوجاً ولديه اولاد.. وايضا في مسلسل «لقاء على الهواء» لم يوجد به اي شيء ومع ذلك خرجت اشاعة خطبتي لمحمد رجب.

_ وماذا عن اشاعة ارتباطك باللاعب عماد متعب؟

- لا توجد بيني وبينه اي علاقة وما تردد مجرد اشاعة كما ذكرت في سؤالك فأنا لم اقابله اطلاقا ولدي اربعة اصدقاء في الوسط الكروي وهم تامر بجاتو وخالد الغندور واحمد صلاح حسني وهشام حنفي فجميعنا نتقابل ونتبادل الزيارات اما عماد فلم اقابله سوى في العرض الخاص لفيلم «عمر وسلمى» وفوجئت بوجوده رغم الاشاعة وهو حضر بدعوة من تامر حسني لأنهم اصدقاء.

_ وماذا عن الحب في حياتك؟

- في الوقت الحالي لا يوجد حب في حياتي لكنني انتظره لأنني لن استطيع ان اتزوج بدون حب ولا اشترط ان يكون من داخل الوسط الفني او خارجه وعندما يأتي النصيب سأحب واتزوج.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arabe4ever.1fr1.net
 
(((تصريحات الممتلة المتألقة مي عز الدين)))(لكل سؤال جواب)^^
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
arabe4ever :: المنتديات العامة :: نقاش جاد-
انتقل الى: